آخر تحديث: الجمعة | التاريخ: 2022/09/30

ما هي المحفظة الإلكترونية walletso.com ؟

ما هي المحفظة الإلكترونية walletso.com ؟

انتشرت في الآونة الأخيرة المحافظ الإلكترونية بشكل كبير، والتي تمكنك من إرسال واستقبال أموالك بيسر وسهولة إلى أي مشترك آخر يملك حساباً في هذه المحفظة، إلا أن المحفظة الإلكترونية walletso.com لها مميزات أكبر من مجرد محفظة إلكترونية، تستطيع تسميتها ببنك إلكتروني، فأي بنك يحتوي على خصائص الإيداع والسحب والتحويل بالإضافة لبطاقة فيزا أو ماستركارد وتماماً هذا ما توفره لك المحفظة الإلكترونية walletso.com .

نستعرض تالياً المزايا المتاحة في محفظة walletso.com الإلكترونية :

أولاً: فتح حساب مجاني ولا تحتاج لأكثر من بريد إلكتروني يكون معرفك الخاص بالمحفظة .

ثانياً: إيداع الأموال في المحفظة بكل الطرق المتاحة، التحويلات البنكية، تحويلات مكاتب الصرافة، تحويلات ويسترن يونيون وموني جرام، بالإضافة للإيداع عبر الوسائل الإلكترونية مثل PayPal و Skrill .

ثالثاً: الحصول على بطاقة فيزا إفتراضية مجانية تمكنك من ربطها في PayPal و Play Store و APP Store والتسوّق عبر الإنترنت من خلال بطاقتك التي تقوم بتعبئة رصيدها من خلال رصيد محفظتك الإلكترونية.

رابعاً: إرسال الأموال إلى أي شخص يملك محفظة إلكترونية لدى walletso.com بمجرد معرفة بريده الإلكتروني، أو سحب أموالك إلى PayPal والدفع له.

خامساً: إمكانية سحب أموالك في PayPal و Skrill وغيرها إلى بطاقة فيزا الخاصة بك ومن ثم إلى رصيد محفظتك .

سادساً: إمكانية سحب أي مبلغ متوفر في محفظتك مباشرة إلى حسابك البنكي أو إلى حسابك في PayPal أو إلى بطاقة فيزا الإفتراضية الخاصة بك، كما يمكنك سحب رصيدك كحوالة سريعة مثل ويسترن يونيون وأي نوع من حوالات مكاتب الصرافة.

سابعاً: كتاجر يمكنك تلقي دفعاتك مباشرة من عملاؤك وبسرعة فائقة وإضافة زر الشراء وسلة التسوق إلى موقعك.

ثامناً: إمكانية تغيير بطاقة فيزا الإفتراضية المرتبطة بحسابك أو شراء بطاقة أخرى لأي استخدام آخر .

كل ما تحتاجه في مجال التجارة الإلكترونية تتيحه لك المحفظة الإلكترونية walletso.com، وفي ما يتعلق بالمصداقية، فالمحفظة الإلكترونية من walletso.com هي إحدى خدمات هتس نت الموقع الأول المتخصص في أمن المعلومات، ما يعني أن أمن محفظتك سيكون هو الأولوية القصوى، فكل ما عليك إستخدام محفظتك، وتترك لنا شأن حمايتها كون هذا هو اختصاصنا في المقام الأول.

إن كان لديك أي استفسار لا تتردد في الإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

مقالات ذات صله